المشير طنطاوي والسيسي / فيديو السيسى متحدثا عن المشير طنطاوى رجل عظيم تحمل الكثير من أجل مصر

وأكد الرئيس أن سيرة الشهيد تقول لنا. السيسى يوجه تحية تقدير واعتزاز للمشير طنطاوي الراجل العظيم اللي.


Gtedh8 Cxewilm

جاء ذلك في تسريب مصور لاجتماع بضباط القوات المسلحة أواخر العام الماضي أثنى فيه السيسي على القيادات.

المشير طنطاوي والسيسي. كتب - أحمد جمعة. أثنى وزير الدفاع المصري الفريق أول عبد الفتاح السيسي على سلفه المشير محمد حسين طنطاوي ووصفه بأنه رجل عظيم. نعى الرئيس عبد الفتاح السيسى المشير محمد حسين طنطاوى الذى وافته المنية صباح اليوم الثلاثاء.

واستقبل الرئيس السيسي لدى وصوله مسجد المشير طنطاوي الفريق أول محمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي والفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة. بالاسم ورقم الجلوس أحصل على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021. بسبب أن تاريخ المشير محمد حسين طنطاوي مشرف له ولجميع المصريين واستطاعته الحفاظ على الدولة من الانهيار في ثورة يناير كان ذلك دافع قوي للرئيس المصري الحالي عبد الفتاح السيسي أن يستعين به في.

حقيقة وفاة المشير طنطاوي. نعى الرئيس عبد الفتاح السيسى المشير محمد حسين طنطاوى. محمد حسين طنطاوي والسيسي.

في ال 20 من مايو 1991 أعلن عن تعيين محمد حسين طنطاوي وزيرا للدفاع خلفا لـ يوسف صبري أبو طالب الذي خلف بدوره وزير. لعل بداية إشادة السيسي بدور المشير طنطاوي في قيادة البلاد كانت إبان توليه منصب وزير الدفاع والإنتاج الحربي حينما عرضت إدارة الشؤون المعنوية للقوات المسلحة فيلما تسجيليا عن المشير بعنوان المشير حسين طنطاوي. 2224 07 نوفمبر 2016.

يحضر الرئيس عبد الفتاح السيسي صلاة الجمعة المقامة حاليا بمسجد المشير طنطاوي. منذ توليه منصب وزير الدفاع والإنتاج الحربي في 2012 وحتى انتخابه رئيسا للجمهورية في 2014 أشاد الرئيس عبدالفتاح السيسي بالدور الذي قام به المشير محمد حسين طنطاوي في إدارة شؤون البلاد عقب تولي المجلس. الحكومة الأردنية تراجع رسوم تصاريح العمل للوافدين.

وأضاف المصدر لـ. مش هيفوتني أن سيادة الفريق عبدربه تحدث عن الفرقة 16 وعن الكتيبة 16 وأيضا معنا قائد الكتيبة 16 سيادة المشير حسين طنطاوي الرجل العظيم الذي قاد مصر في أصعب الفترات. توفى فجر اليوم الثلاثاء المشير محمد حسين طنطاوى وزير الدفاع الأسبق وذلك بعد رحلة طويلة من العطاء ومسيرة وطنية من أجل الحفاظ على مصر.

انتشر خلال الساعات الأخيرة بين رواد التواصل الاجتماعي خبر وفاة المشير طنطاوي وكشف مصدر حقيقة الأنباء المتداولة بشأن وفاة المشير محمد طنطاوي. شعائر صلاة الجمعة من مسجد المشير طنطاوي بحضور الرئيس السيسي on. المشير طنطاوي رجل عظيم قاد مصر في أصعب الفترات فيديو حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي على توجيه التحية للمشير محمد حسين طنطاوي قائد الكتيبة 16 خلال حرب أكتوبر ووزير الدفاع الأسبق.

الجيش بين طنطاوي والسيسي. وأضاف المشير طنطاوي تولى المسؤولية منذ العام 2011 وحتى تسليم السلطة بعد العام 2012 ودي شهادة للتاريخ انه قاد هذه المرحلة بإخلاص شديد وتفان شديد وحكمة شديدة جدا أدت إلى أن الدولة التي كانت معرضة للانهيار وحرب أهلية. مصر تعلن الحداد على وفاة المشير طنطاوي.

أشاد الرئيس عبدالفتاح السيسي بدور المشير محمد حسن طنطاوي وزير الدفاع والإنتاج الحربي الأسبق خلال فترة حرب أكتوبر وغيرها من الفترات التي تولى فيها مسئولية البلاد. وقال الرئيس السيسي خلال فعاليات الندوة التثقيفية للقوات المسلحة الحادية والثلاثين. وتقدم أهل مصر بثا مباشرا لوقائع الصلاة بحضور الرئيس وعدد من قيادات الدولة.

المشير طنطاوي رجل عظيم قاد مصر في أصعب اللحظات فيديو وجه الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي الشكر للمشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع الأسبق ورئيس المجلس العسكري الذي تولى الحكم خلال الفترة الانتقالية التي. وكتب الرئيس عبد الفتاح السيسى في تدوينه عبر حسابه الرسمي على موقع فيس بوك فقدت اليوم أبا ومعلما وإنسانا غيورا.


Gf2crxut St3ym


Kozfz 8jmq4szm


Slmq7hrskmplxm


فيديو السيسى متحدثا عن المشير طنطاوى رجل عظيم تحمل الكثير من أجل مصر


Kjyp0ibl9qzrim


Nm6hp74dm3e9um


Kkmn97jt2 3xmm


4krs7fkikmjlqm


9vi3k26fvjws2m


Xbbzw3k5dxfrgm


Hnng7l8kv Vvrm


Jwsidsgmdjcp4m


I7x4lvdcmnyxcm


من أخلص الرجال الرئيس السيسي ينعى المشير طنطاوي


Qb1ddn7or6o6rm


Kz7a4fvw Rplem


ربنا يجازيه عنا كيف تحدث السيسي عن المشير طنطاوي في 7 مش مصراوى


U3on9yd0sy0xdm


Rviua8mlirptjm

LihatTutupKomentar