المشير طنطاوي مات : النبأ عاجل مصادر تكشف حقيقة وفاة المشير طنطاوي

وكان هاشتاج طنطاوي مات تصدر موقع تويتر في مصر بينما لم يصدر توضيح من عائلة المشير طنطاوي للرد على شائعات وفاته. توفي صباح اليوم الثلاثاء وزير الدفاع المصري الأسبق المشير محمد حسين طنطاوي عن عمر يناهز 85 عاما ونعته رئاسة الجمهورية في مصر.


هاشتاج طنطاوى مات يتصدر تويتر شائعة الوفاة تطارد المشير ولا بيانات رسمية

تداولت في مصر أنباء عن وفاة المشير حسين طنطاوي رئيس المجلس العسكري الذي حكم مصر بعد الإطاحة بنظام حكم الرئيس الراحل حسني مبارك بعد ثورة 25 يناير 2011.

المشير طنطاوي مات. توفي صباح اليوم الثلاثاء 21 سبتمبر 2021 المشير محمد حسين طنطاوي عن عمر يناهز 85 عاما بعد رحلة نضال عسكري ووطني. تصدر هاشتاغ طنطاوي مات موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعد انتشار شائعات عن وفاة المشير حسين طنطاوي القائد العام الأسبق للقوات المسلحة المصرية ووزير الدفاع أثناء ثورة 25 يناير. صحيفة مصرية تكشف حقيقة وفاة وزير الدفاع المصري الأسبق المشير طنطاوي.

موت المشير طنطاوي نقدم لكم حقيقة وفاة المشير الطنطاوي والذي اعلن عن وفاته قبل ساعات حيث انتشر الخبر بشكل كبير. من هو المشير حسين طنطاوي يذكر ان المشیر طنطاوي من مواليد 31 أكتوبر 1935 تخرج في الكلية الحربية سنة 1956 ثم كلية القيادة والأركان. المشير حسين طنطاوي ينعى الرئيس الأسبق حسني مبارك.

وننشر لكل قراء البشاير دفتر عزاء المشير طنطاوي. 65 عاما من العطاء للمؤسسة العسكرية المصرية. بوسم طنطاوي مات تداول نشطاء مصريين على موقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة المشير محمد حسين طنطاوي وهو القائد الأعلى السابق للقوات المسلحة المصرية بعد أن تعرض لأزمة قلبية حادة نقل على اثرها للمسشتفى.

المشير طنطاوي بخير والحمد لله وفي منزله. الأنباء المتداولة عن وفاة المشير طنطاوي ليست بجديدة بل سبق وأن شهدت نهاية شهر فبراير 2020 أنباء عن وفاة المشير طنطاوي. كما تعرض لأزمة صحية أخرى بسبب الشيخوخة.

أما عن الحالة الصحية للمشير طنطاوي فقد أكدت بعض المصادر أن المشير طنطاوي كانت حالته الصحية سيئة خلال الفترة السابقة مما أدي إلي دخوله لغرفة العناية المركزة بمستشفى كوبري القبة العسكري بسبب متاعب في القلب وارتفاع في ضغط الدم وآلام في القدم وكان المشير طنطاوي لديه مشكلة. المشير حسين طنطاوي. توفى المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع الأسبق صباح اليوم الثلاثاء عن عمر يناهز 85 عاما.

وفاة المشير طنطاوي حيث تصدر هاشتاج طنطاوى مات تريند رقم 1 في مصر موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعد أن تداولت أنباء عن وفاة المشير محمد حسين طنطاوي رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة الأسبق عن عمر يناهز 84 عاما بعد. انتشرت مؤخرا أنباء مجهولة المصدر على مواقع التواصل الاجتماعي تحدثت عن وفاة وزير الدفاع المصري والقائد العام للقوات المسلحة الأسبق المشير محمد حسين طنطاوي. أول بيان من مصدر أمني عن خبر وفاة المشير طنطاوي.

ونفت مصادر هذه الشائعات مؤكدة أن المشير طنطاوى يعانى من أزمة صحية فقط مشيرة إلى أن القائد العام الأسبق للقوات المسلحة يعاني من أزمة صحية حاليا وأنه يتلقى العلاج بصورة طبيعية مشددة على عدم الانسياق وراء. لماذا يرفض السيسي إعلان وفاة المشير أحمد عطوان. ورغم عدم وجود بيانات رسمية تؤكد وفاة طنطاوي الذي تدهورت صحته بعد عزاء.

وقال فرج -عبر فيس بوك-. موت المشير طنطاوي. رغم أن المعلومة المؤكدة هو تعرض المشير محمد حسين طنطاوى القائد العام للقوات المسلحة ورئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة الأسبق لأزمة صحية دخل على آثرها فى جولة مكثفة من العلاج إلا أن رواد تويتر استبقوا الحديث عن حالته الصحية بنشر أنباء عن وفاته.


النبأ طنطاوى مات هشتاج وفاة المشير يتصدر تويتر


Owbyl Ixne4fkm


وفاة طنطاوي حقيقة وفاة المشير طنطاوي قائد المجلس العسكري الأسبق إقرأ نيوز


النبأ عاجل مصادر تكشف حقيقة وفاة المشير طنطاوي


ما حقيقة وفاة المشير طنطاوي وزير الدفاع المصري الأسبق سياسة أخبار الجزيرة مباشر


7hc Bhti8lm6dm


وفاة المشير محمد حسين طنطاوي عن عمر يناهز 85 عام ا المصري اليوم


هاشتاج طنطاوى مات يتصدر رقم 1 على تويتر ولا بيانات رسمية حتى الآن اليوم السابع


طنطاوي مات نبأ وفاة المشير طنطاوي


9ycnso6mu4hm6m


هاشتاغ طنطاوى مات يتصدر تويتر ولا بيانات رسمية سما الإخبارية


T6qifuhn4kntnm


Wvdenujtfpbwcm


Avzyr6y52s Fzm


3sidwo Ica6 Zm


هاشتاغ طنطاوى مات يتصدر تويتر ولا بيانات رسمية Rt Arabic


محمد حسين طنطاوي ويكيبيديا


مصر هل توفي المشير حسين طنطاوي وكالة صدى نيوز


نيوز 24 ليست الأولى في 2020 حكايات شائعات وفاة المشير طنطاوي ومفاجأة بشأن الحالة الصحية لوزير الدفاع الأسبق

LihatTutupKomentar