المشير طنطاوي وفاة | وفاة وزير الدفاع المصري الأسبق المشير محمد طنطاوي جريدة الغد

أكد اللواء الدكتور سمير فرج مدير إدارة الشئون المعنوية الأسبق على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أن المشير محمد حسين طنطاوى بخير اللحمد لله ويتواجد فى منزله. أكد اللواء الدكتور سمير فرج مدير إدارة الشئون المعنوية الأسبق أن المشير محمد حسين طنطاوى بخير ويتواجد فى منزله وذلك بعد انتشار شائعات كثيرة خلال اليومين الماضيين حول صحته ودخوله مستشفى للعلاج.


Ixhonkebmymy M

المشير_طنطاوىتابعونا على ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــFacebook httpswww.

المشير طنطاوي وفاة. نشرت الجريدة الرسمية قرار تعيين المستشار أحمد أبو العزم رئيسا لمجلس الدولة تصديقا لقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي رقم 347 لسنة 2017. حقيقة وفاة المشير حسين طنطاوي تحدثت الكثير من المواقع منذ قليل عن خبر وفاة المشير محمد حسين طنطاوي رئيس المجلس العسكري ووزير الدفاع الأسبق ويريد الجميع معرفة الحقيقة الكاملة لوفاة المشير طنطاوي الأمر الذي يشغل الآن بال الكثير من المواطنين فالكل يريد أن يعرف إذا ما. وقال أشرف رمضان من أبناء النوبة إنه يعزى جميع أهالى النوبة فى وفاة المشير طنطاوى الذى حمى مصر فى فترة انتقالية عصيبة.

4 hours agoالملك سلمان وولي عهده يعزيان السيسي في وفاة المشير طنطاوي. 2021-09-21 140058 بعد وفاة محمد حسين طنطاوي. والجدير بالذكر أن المشير طنطاوي كان يعتبر من أهم رجال القوات المسلحه في جمهوريه.

قدم العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز العزاء للرئيس المصري عبدالفتاح السيسي إثر وفاة وزير الدفاع المصري الأسبق. المشير طنطاوى بخير وفى منزله. ونفت مصادر هذه الشائعات مؤكدة أن المشير طنطاوى يعانى من أزمة صحية فقط مشيرة إلى أن القائد العام الأسبق للقوات المسلحة يعاني من أزمة صحية حاليا وأنه يتلقى العلاج بصورة طبيعية مشددة على عدم الانسياق وراء الشائعات.

هاشتاغ طنطاوى مات يتصدر تويتر. من جهته غرد ضابط المخابرات المصرية تامر الشهاوي عبر صفحته على تويتر ليس صحيحا الشائعات التي تنشر عن سيادة المشير طنطاوي ربنا يعافيه ويديله الصحه ويعطيه بقدر عطائه لهذا الوطن الحالة مستقرة والحمد لله. وأكدت صحيفة الشروق المصرية نقلا عن مصادر مقربة من المشير طنطاوي أن ما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي عن وفاته عار عن الصحة وأن المشير طنطاوي في منزله وصحته مستقرة.

1 day agoنعى الجيش المصري صباح اليوم وزير الدفاع المصري الأسبق والقائد العسكري المخضرم محمد حسين طنطاوي الذي توفي عن 85 عاما. ليس صحيحا الشائعات التي تنشر عن سيادة المشير طنطاوي ربنا يعافيه ويديله الصحه ويعطيه بقدر عطاءه لهذا الوطن الحاله مستقره والحمد لله. ونشر المتحدث باسم الجيش المصري بيانا جاء فيه تنعي القيادة العامة للقوات المسلحة ابنا من أبنائها.

تعرف على قصة مسجد المشير مسجد المشير طنطاوي. وقال أشرف رمضان من أبناء النوبة إنه يعزى جميع أهالى النوبة فى وفاة المشير طنطاوى الذى حمى مصر فى فترة انتقالية عصيبة. من هو المشير حسين طنطاوي سبب وفاة المشير طنطاوي حاصل جمع ثلاثة أمثال س مع ٤ يساوي خمسة أمثال س وضعت كرة A شحنتها 20 x 10 -6 C عند نقطة الأصل في حين وضعت كرة B مشحونة بشحنة سالبة مقدارها 36 x 10 -6 C.

1 day agoسبب وفاة المشير محمد حسين طنطاوي اليوم كشفت وسائل الإعلام المصريه عن خبر وفاه المشير محمد حسين طنطاوي مساء اليوم الثلاثاء 21 سبتمبر 2021. اللواء سمير فرج. وفاة المشير طنطاوي خبر مؤلم على الملايين في مصر والوطن العربي الرجل العسكري الذكي الشرس ترك تاريخا كبيرا مليئا بالفخر والإعجاب والدهشة يشهد له رجال القوات المسلحة بالإخلاص والتفاني في حب الوطن حيث كان بطلا في.


Yykhdxmm0npu2m


وفاة وزير الدفاع المصري الأسبق المشير محمد طنطاوي جريدة الغد


وفاة المشير محمد حسين طنطاوي


Sq 0nmj6bjgl2m


Dukztyzqnwfxum


C11vihd8hyiyam


Cfjyivexjo Xkm


Zn66pnprvthbkm


6akb3kdf6pcm2m


Fznuqnv6kksrym


Vthde2qh4zgrem


8jl Zyplrsijlm


وفاة المشير محمد حسين طنطاوي عن عمر يناهز 85 عام ا المصري اليوم


Nd3ljzsienzyrm


Yvxhpn0fhkf5gm


6ay6nv Ua6pmdm


Qb1ddn7or6o6rm


رحيل الفارس وفاة المشير محمد حسين طنطاوى وزير الدفاع الأسبق ألبوم صور اليوم السابع


Bee7oxib7mqhsm

LihatTutupKomentar