المشير طنطاوي وفاته : Yykhdxmm0npu2m

شغل المشير طنطاوي الكثير من المناصب القيادية حيث تولى الملحق العسكري في باكستان وتولى قيادة الكتيبة 16 أثناء حرب أكتوبر عام 1973 وقاد اللواء 136 مشاة ميكانيكا وقاد الفرقة 18 مشاة ميكانيكا. حصل بعد الحرب على وسام الشجاعة العسكرية ثم في عام 1975 عمل ملحقا عسكريا في مصر وباكستان ثم أفغانستان وترقى في الرتب ليصبح وزيرا للدفاع والقائد العام للجيوش.


Fznuqnv6kksrym

وفاته خسارة كبيرة لمصر.

المشير طنطاوي وفاته. المشير محمد حسين طنطاوي. من كان يظن أن هذا الرجل يترك مكانه. حقيقة وفاة المشير طنطاوي.

وفاة المشير محمد حسين طنطاوي. الأنباء المتداولة عن وفاة المشير طنطاوي ليست بجديدة بل سبق وأن شهدت نهاية شهر فبراير 2020 أنباء عن وفاة المشير طنطاوي. وقال بكري المقرب من أسرة طنطاوي في تغريدته.

أشار أحمد أيوب رئيس تحرير مجلة المصور إلي أن مصر فقدت المشير محمد حسين طنطاوي والذي يعد من أخلص أبنائها وأحد رموزها العسكرية الذي وهب حياته لخدمة وطنه لأكثر من نصف قرن قائلا. نفت عدة مصادر مصرية موثوق بها وفاة المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع الأسبق ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة إبان أحداث يناير. واسى الرئيس عبد الفتاح السيسي أسرة المشير الراحل محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع الأسبق الذي وافته المنية صباح اليوم الثلاثاء.

وغرد النائب مصطفى بكري على تويتر قائلا. ليس صحيحا الشائعات التي تنشر عن سيادة المشير طنطاوي ربنا يعافيه. استدرجت طليقها بمكالمة حيثيات السجن 5 سنوات لـ 6 متهمين في الزواية الحمراء.

نفى النائب بمجلس النواب المصري مصطفى بكري على صفحته على تويتر شائعة وفاة المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع المصري الأسبق. ويعد المشير طنطاوي الذي أحيل للتقاعد إبان حكم جماعة الإخوان الإرهابية في عام 2012 من أبرز الرموز العسكرية في مصر حيث شارك في حرب أكتوبر 1973 وتولى مناصب عسكرية عدة في عهد مبارك. نفت عدة مصادر مصرية موثوق بها وفاة المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع الأسبق ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة إبان أحداث يناير.

ليس صحيحا الشائعات التي تنشر عن سيادة المشير طنطاوي. تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي نبأ يفيد بوفاة المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع الأسبق ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة. تداولت في مصر أنباء عن وفاة المشير حسين طنطاوي رئيس المجلس العسكري الذي حكم مصر بعد الإطاحة بنظام حكم الرئيس الراحل حسني مبارك بعد ثورة 25 يناير 2011.

جامعة القاهرة تنعى المشير طنطاوي. المشير محمد حسين طنطاوي. تكرار خبر وفاة المشير طنطاوي فى فبراير الماضي يذكر أن في شهر فبراير الماضي تداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن وفاته أو تعرضه لوعكة صحية الأمر الذي نفاه اللواء الدكتور سمير فرج مدير إدارة الشؤون.

مسيرة المشير محمد حسين طنطاوي. وتقدم الرئيس السيسي الجنازة العسكرية للمشير الراحل محمد حسين طنطاوي حيث حضر الجنازة. وتغيب المشير طنطاوي عن الجنازة العسكرية التي أقيمت للرئيس السابق ظهر أمس بعد أن تمت صلاة الجنازة على الفقيد بالمسجد الذي يحمل اسم المشير بالتجمع الخامس إلا أن وفاة المشير طنطاوي ليست صحيحة.

القوات عام 1991 م وحصل على رتبة مشير عام 1993 م. انتشرت أنباء عن وفاة المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة المصرية في فترة تولي محمد حسني مبارك رئاسة الجمهورية عبر مواقع التواصل الاجتماعي فما هي حقيقة وفاته.


Zn66pnprvthbkm


Y9ngrm7kjo1oum


C11vihd8hyiyam


Vthde2qh4zgrem


وفاة المشير حسين طنطاوي عن عمر يناهز 85 عاما


6ay6nv Ua6pmdm


Cfjyivexjo Xkm


بعد وفاة المشير طنطاوي الرئيس السيسي يعلن الحداد الرسمي في مصراوى


Sbynktuu3r Stm


6zmpm9dgar T0m


وفاة المشير محمد حسين طنطاوي


Dukztyzqnwfxum


رحيل الفارس وفاة المشير محمد حسين طنطاوى وزير الدفاع الأسبق ألبوم صور اليوم السابع


Ixhonkebmymy M


Yykhdxmm0npu2m


Nd3ljzsienzyrm


وفاة المشير محمد حسين طنطاوي عن عمر يناهز 85 عام ا المصري اليوم


Bobpolk5qaqdnm


وفاة وزير الدفاع المصري الأسبق المشير محمد طنطاوي جريدة الغد

LihatTutupKomentar